صفعة للانقلاب بخسارة مشيرة خطاب في اليونسكو

صفعة للانقلاب بخسارة مشيرة خطاب في اليونسكو

تلقّت سلطات الانقلاب صفعة جديدة في اليونسكو، بعد خسارة مرشحته مشيرة خطاب، التي حصلت على 25 صوتا، أمام المرشحة الفرنسية أودري أزولاي التي حصلت على 31 صوتا، خلال الجولة الخامسة التي نافست فيها المرشحتان من أجل الوصول للمرحلة النهائية أمام المرشح القطري حمد الكواري ...

2017-10-13 15:33:55
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
السيسي يدمر البنية التحتية.. المصريون بدون خدمات "خربها وقعد على تلها"

السيسي يدمر البنية التحتية.. المصريون بدون خدمات "خربها وقعد على تلها"

لا تمر على صحيفة أو موقع إخباري، إلا وتجده ممتلئا بأخبار وشكاوى المواطنين والغلابة، الذين يعيشون في مصر العشوائيات، تحت أنقاض الهدم في نظام الانقلاب، في ظل تدني الأحوال المعيشية، وانهيار البنية التحتية لشبكات الكهرباء والمياه والصرف الصحي، والطرق التي انتشرت ...

2017-10-13 14:43:18
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
مشيرة خطاب..محلل السيسي لدعم مرشحة اليهود بـ"اليونسكو"

مشيرة خطاب..محلل السيسي لدعم مرشحة اليهود بـ"اليونسكو"

تتكشّف ساعة بعد أخرى خيوط اللعبة التي يقوم بها نظام الانقلاب، عبر ترشيح مشيرة خطاب لمنصب رئيس اليونسكو، أمام المرشح القطري حمد الكواري، بعد أن خاضت سلطات الانقلاب معركة شرسة في الهجوم على قطر واتهامها بالإرهاب، في الوقت الذي دعا فيه إعلاميو الانقلاب وعلى رأسهم ...

2017-10-12 19:58:06
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي1

ضابط يستولي على 120 مليون من أموال الغلابة.. ما خفي كان أعظم

يستمر نظام الانقلاب في نهب ثروات المصريين وقتلهم، تنفيذا لمقولة السيسي الخالدة "اللى هيقتل مصري مش هيتحاسب"، وتطبق مليشيات السيسي المقولة تماما، كما توسعوا في التنفيذ إلى أن بدؤوا في تنفيذ "اللى هيسرق كمان مش هيتحاسب"، لتستعر شهوات رجال الانقلاب بمختلف مناصبهم، ...

2017-10-11 13:24:15
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
الشرطة البريطانية: تضاعف جرائم الكراهية ضد المساجد

الشرطة البريطانية: تضاعف جرائم الكراهية ضد المساجد

كشفت بيانات للشرطة البريطانية تضاعف أعداد جرائم الكراهية التي تستهدف المساجد خلال عام 2017 مقارنة بالعام الذي سبقه، حسب ما أفادت صحيفة "إندبندنت" البريطانية الاثنين.
وذكرت الصحيفة أنه تم تسجيل نحو 110 جريمة كراهية ضد أماكن عبادة المسلمين خلال الفترة ما بين مارس 2 ...

2017-10-10 15:15:19
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
يعمل إيه التعليم في وطن ضايع.. "مدرب المنتخب المصري الفقير" يتقاضى 11 مليون جنيه في يومين !

يعمل إيه التعليم في وطن ضايع.. "مدرب المنتخب المصري الفقير" يتقاضى 11 مليون جنيه في يومين !

يطبق قائد الانقلاب العسكري المثل الشعبي المعروف: "اللى تغلب به العب به" في قهر المصريين دون الاكتراث بهمومهم، سوى المتاجرة بها من ناحية، وخداعهم بإنجازات وهمية من ناحية أخرى، ليحصد السيسي من الناحيتين ثروات المصريين التي يهدرها، في دعم انقلابه العسكري.
وينكش ...

2017-10-10 15:03:49
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
"معاريف" تعاتب تل أبيب: لماذا أخفيتم إنجاز تعاون السيسي والإمارات معنا؟

"معاريف" تعاتب تل أبيب: لماذا أخفيتم إنجاز تعاون السيسي والإمارات معنا؟

فضيحة جديدة لنظام "عيال زايد" بالإمارات وعلاقتهم بالكيان الصهيوني، كشفها تحقيق إسرائيلي، حول تاريخ صفقات السلاح بين أبوظبي وإسرائيل، والزيارات التي كان يقوم بها جنرالات إسرائيليون إلى الإمارات، وتوسّط بها رجل أعمال لهذا الغرض، ليتطرق التحقيق للعلاقات الخفية ...

2017-10-07 21:23:54
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
"إنسانية" تكشف حصاد القهر.. 212 انتهاكا بينها 30 حالة قتل في سبتمبر

"إنسانية" تكشف حصاد القهر.. 212 انتهاكا بينها 30 حالة قتل في سبتمبر

كشفت منظمة "إنسانية" عن تصاعد وتيرة الانتهاكات التي تمارسها سلطات الانقلاب وذراعها الأمني المتمثل في وزارة الداخلية وقطاع أمن الدولة، منذ الانقلاب العسكري يونيو 2013، حيث شهد سبتمبر 2017 أكثر من 212 انتهاكًا بحق مواطنين مدنيين، بينها جريمة القتل خارج إطار القانون إم ...

2017-10-04 17:03:11
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
جامعات السيسي.. أحضان ورقص ومخدرات وخروج من التصنيف العالمي

جامعات السيسي.. أحضان ورقص ومخدرات وخروج من التصنيف العالمي

أربع سنوات على الانقلاب العسكري بقيادة عبدالفتاح السيسي، تحولت فيها الجامعات المصرية، إلى ما يشبه بنوادي الرقص والحفلات الصاخبة وأوكار شرب المخدرات، في ظل الدعوات التي تتم تحت رعاية النظام الحاكم لتنظيم حفلات الاختلاط والصخب، والتي تشهد سلوكيات غريبة على الم ...

2017-10-03 19:56:56
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
أحدهم هدد بالانسحاب.. السيسي يخدع شركات الاتصالات وwe تثير غضب المنافسين

أحدهم هدد بالانسحاب.. السيسي يخدع شركات الاتصالات وwe تثير غضب المنافسين

كشفت إعلانات حكومة الانقلاب، ممثلة فى وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عن مخطط رفع سعر كروت الشحن بنسبة 36%، والتي هدفت من خلاله بضرب عصفورين بحجر واحد، أحدهما كشفتها حملة إعلانات الشركة We المملوكة للمصرية للاتصالات، حينما قالت إنها ستعطي الرصيد كاملا، بخ ...

2017-10-03 19:40:54
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
السيسي1

لماذا صمت السيسي على اتهامات الصهاينة بخيانة مسئولين؟

كشف تقرير صحفي عن فضيحة جديدة لقائد الانقلاب العسكري عبدالفتاح السيسي، تبعد الصمت المطبق عن الرواية الصهيونية التي تحدثت عن خيانة بعض المسئولين البارزين في مصر وعمالتهم للكيان الصهيوني خلال الحرب، ونقل خطة المصرية في تطوير هجومهم ضد الكيان الصهيوني أثناء الحر ...

2017-10-02 18:27:28
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
كارثة طازجة.. ضرائب جديدة على أصحاب الشقق المغلقة

كارثة طازجة.. ضرائب جديدة على أصحاب الشقق المغلقة

نقلت وسائل إعلام الانقلاب عن علاء والي، رئيس لجنة الإسكان ببرلمان العسكر، أن لجنة الإسكان بالبرلمان تقوم بدراسة مقترح لسن تشريع لفرض ضريبة على الشقق المغلقة.
وأضاف والي، في مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء DMC"، الذي عرض على فضائية مخابرات السيسي «DMC»، مساء ال ...

2017-10-02 18:11:16
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
"مجتهد" عن مسؤول أمريكي: "ابن سلمان" على غرار السيسي في القمع

"مجتهد" عن مسؤول أمريكي: "ابن سلمان" على غرار السيسي في القمع

أصبح قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي المنهج الذي يسير عليه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في القمع، واعتقال العلماء والمعارضين.
هذا ما أكده المغرد السعودي الشهير "مجتهد" حينما نقل عن مسؤول أمريكي ما أشار إلى أنه "تتبع السعودية نهج السيسي بالقمع الأعم ...

2017-09-28 17:52:21
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
يحصر ويقسم ثم يبيع.. السيسي يضع اللمسات الأخيرة للتعامل مع أراضي الدولة

يحصر ويقسم ثم يبيع.. السيسي يضع اللمسات الأخيرة للتعامل مع أراضي الدولة

يقول المثل العربي إن المفلس إذا ضاقت به الدنيا وزاد إفلاسه، قلب في دفاتره القديمة، هذا ما يمارسه قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي دوما في التعامل مع أراضي الدولة، كلما أراد المال، حتى أنه كلف عددًا من المسئولين، بحصر الأراضى والأصول غير المستغلة التابعة ...

2017-09-28 17:19:19
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
"سبقهم عكاشة".. ما العلاقة بين السيسي وبن سلمان وعلم الصهاينة بكردستان؟

"سبقهم عكاشة".. ما العلاقة بين السيسي وبن سلمان وعلم الصهاينة بكردستان؟

تتذكر وأنت تشاهد العلم الإسرائيلي يرفرف في سماء كردستان العراق، خلال الاحتفالات بنتائج الاستفتاء التي جرت من أجل الانفصال، المشهد الذي أسس له قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي في المنطقة العربية وسار على دربه في هذا المشهد كل عملاء الكيان الصهيوني والبا ...

2017-09-27 17:44:34
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
السيسي يقترض سرا وعلانية.. تفاصيل فضيحة قرض بنك التصدير الإفريقي

السيسي يقترض سرا وعلانية.. تفاصيل فضيحة قرض بنك التصدير الإفريقي

كارثة اقتصادية جديدة، تكشف هشاشة الاحتياطي النقدي الأجنبي، بعدما أعلن طارق عامر محافظ البنك المركزي في تصريحات صحفية إن سلطات الانقلاب ستسدد 5.2 مليار دولار لبنك التصدير والاستيراد الأفريقي قبل نهاية ديسمبر.

في الوقت الذي تفاوض فيه سلطات الانقلاب، دولا خ ...

2017-09-25 16:59:21
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
بعد ترعة الوهم.. السيسي يبيع قناة السويس لموانئ دبي سيئة السمعة

بعد ترعة الوهم.. السيسي يبيع قناة السويس لموانئ دبي سيئة السمعة

لا يترك قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، مرفقا واحدا للدولة، أو قطعة أرض متبقية، إلا ويقوم ببيعها لمن يدفع، حتى ولو كانت قناة السويس التي نهب من أجلها 68 مليار جنيه من أموال المصريين الذين خدعوا بوهم الترعة الجديدة، ليختتم السيسي هذا الوهم بتسليم القناة " ...

2017-09-25 16:38:00
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
ثمار التطبيع.. السيسي يعد ويجتهد ونتنياهو يحتفل

ثمار التطبيع.. السيسي يعد ويجتهد ونتنياهو يحتفل

بدأ قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي في حصد ثمار التطبيع لصالح الكيان الصهيوني، بعدما ظهر السيسي مع ملهمه نتنياهو خلال اللقاء الذي تم على هامش الجمعية العامة للأمم المتحدة، وعلى وجهه ابتسامته التي احتفلت بحرارة هذا اللقاء. وكان أول ما حصده السيسي، ظهور عدد من أن ...

2017-09-23 18:10:06
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
صحيفة إسرائيلية تكشف سر رغبة السيسي في "الشو" مع نتنياهو

بالفيديو - صحيفة إسرائيلية تكشف سر رغبة السيسي في "الشو" مع نتنياهو

توالت فضائح التعليق على لقاء (السيسي – نتنياهو)، حيث فسرت صحيفة إسرائيلية رغبة قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي في الاجتماع علنًا برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على هامش الاجتماع السنوي للأمم المتحدة الأسبوع الماضي، بأنه يأتي كمحاولة لاسترضاء الرئ ...

2017-09-23 18:06:00
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
الاسكندرية ..."ثوار الرمل" يحيون "عاكف" ويؤكدون: "لن تسقط الجرائم"

الاسكندرية ..."ثوار الرمل" يحيون "عاكف" ويؤكدون: "لن تسقط الجرائم"

خرج مساء اليوم ثوار منطقة الرمل بشرق الاسكندرية بمسيرة تندد بمقتل المرشد السابق محمد مهدى عاكف داخل محبسه، باعتبارها جريمة من جرائم العسكر وداخلية الانقلاب، مؤكدين أن حساب السيسى الخائن وعصابته قادم .

انطلقت المسيرة بمنطقة "سكينة" بحي الرمل شرق الإسكندر ...

2017-09-22 23:43:28
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
اغتيال "عروبة" السورية وابنتها الإعلامية في إسطنبول

اغتيال "عروبة" السورية وابنتها الإعلامية في إسطنبول

قُتلت المعارضة والكاتبة السورية عروبة بركات، وابنتها الإعلامية حلا بركات، في مدينة إسطنبول التركية.

وقالت مصادر أمنية، لوكالة "الأناضول" التركية، إن أصدقاء "حلا" (22 عاماً)، أبلغوا الشرطة التركية عن فقدان الاتصال بها، بعد غيابها عن العمل ليومين.

وأكّ ...

2017-09-22 21:42:00
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
شاهد| "عاكف سجين كل العصور".. لم يعرف الانحناء للطغاة

شاهد| "عاكف سجين كل العصور".. لم يعرف الانحناء للطغاة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو بعنوان "عاكف.. سجين كل العصور"، يتضمن محطات من حياة الشهيد محمد مهدي عاكف، المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين، وكفاحة ضد أنظمة العسكر المتعاقبة.

وتعرض "عاكف" للاعتقال في شهر أغسطس من عام 1954م، وتم الحكم عليه بالاع ...

2017-09-22 22:43:22
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
جراف- إلى جنة الله.. زفّوا الشهيد "مهدي عاكف"

جراف- إلى جنة الله.. زفّوا الشهيد "مهدي عاكف"

ارتقى شهيدًا، فضيلة المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، الأستاذ محمد مهدي عاكف، بعد طريق طويلة من العيش في سبيل الله، بين الجهاد والدعوة، والانتقال من سجن إلى سجن، إلى أن وصل به القتل المتعمد والإهمال الطبي داخل سجون الانقلاب، وذلك عن عمر ناهز 89 عامًا.< ...

2017-09-22 22:30:00
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
محامي الإخوان: ضغوط أمنية لمنع جنازة شعبية لـ"عاكف"

محامي الإخوان: ضغوط أمنية لمنع جنازة شعبية لـ"عاكف"

كشف عبدالمنعم عبدالمقصود، محامي جماعة الإخوان المسلمين، عن وجود ضغوط من جانب داخلية الانقلاب لمنع وجود مشاركة شعبية في جنازة الاستاذ محمد مهدي عاكف، المرشد السابق لجماعة الاخوان المسلمين، والذي ارتقى شهيدا في سجون الانقلاب اليوم الجمعة.

وقال عبد المقصو ...

2017-09-22 22:20:40
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
"الإخوان": عاكف مرشدنا البطل وهنئيًا لنا به قدوة

"الإخوان": عاكف مرشدنا البطل وهنئيًا لنا به قدوة

أصدر المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين حسن صالح قبل قليل تغريدتين في نعي الأستاذ محمد مهدي عاكف قائلا: "يأبى الله إلا أن يكرم من عاش مجاهدا في سبيله لتكون خاتمته ثائرا منتفضا في وجه الظالمين.. تقبل الله الشهيد مهدي عاكف".

وأضاف في التغريدة التالية: "ا ...

2017-09-22 22:18:18
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
نجل الرئيس مرسي: ضغوط أمنية لدفن الاستاذ عاكف "ليلا"!

نجل الرئيس مرسي: ضغوط أمنية لدفن الاستاذ عاكف "ليلا"!

كشف عبد الله مرسي، نجل الرئيس محمد مرسي، عن وجود ضغوط من جانب سلطات الانقلاب من أجل دفن الأستاذ محمد مهدي عاكف، المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين، ليلا ومنْع إقامة جنازة شعبية له.


وكتب عبد الله، عبر صفحتة علي فيسبوك: "سلطة الانقلاب تسعى لدفن الأستاذ ع ...

2017-09-22 22:15:53
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
تعرف إلى القاضي قاتل الأستاذ مهدي عاكف

تعرف إلى القاضي قاتل الأستاذ مهدي عاكف

تعنتٌ شديد لقيه الشهيد محمد مهدي عاكف (المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين) من القضاء الظالم الشهير بـ"الشامخ"، وذلك بعد أن صار مطيّة للانقلاب العسكري الدموي يأتمر بأمره وينتهي بنهيه، فما بين رفض الإفراج عنه بضمانات احترازية، ورفض نقله للعلاج في مستشفى ...

2017-09-22 22:12:26
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
"حماس" تنعى عاكف.. فقيد الأمة وأحد أعلامها وقاماتها

"حماس" تنعى عاكف.. فقيد الأمة وأحد أعلامها وقاماتها

نعت حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الأستاذ محمد مهدي عاكف المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين. واعتبرته الحركة في بيان لها "فقيد الأمة وأحد أعلامها وقامة من قاماتها".
وقالت الحركة في بيان نعي لعاكف، مساء الجمعة، ببالغ الحزن والأسى "ننعى أحد الذين كان ل ...

2017-09-22 21:59:08
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
أسرة الرئيس مرسي تنعى "عاكف": لم يخضع قط للطغاة

أسرة الرئيس مرسي تنعى "عاكف": لم يخضع قط للطغاة

تقدمت أسرة الرئيس محمد مرسي بالتعازي في وفاة الأستاذ محمد مهدي عاكف، المرشد السابق لجماعة الإخوان المسلمين، والذي ارتقى شهيدًا في سجون الانقلاب متأثرًا بالإهمال الطبي.

وكتب عبد الله مرسي، نجل الرئيس محمد مرسي، عبر صفحته على فيس بوك: "باسم الرئيس محمد مرسي ...

2017-09-22 21:56:15
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
فضيلة الأستاذ المجاهد محمد مهدي عاكف.. في ذمة الله شهيدًا

فضيلة الأستاذ المجاهد محمد مهدي عاكف.. في ذمة الله شهيدًا

ارتقى شهيدًا، فضيلة المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين، الأستاذ محمد مهدي عاكف، بعد سجال طويل من الجهاد والدعوة، والمرض والإهمال الطبي داخل سجون الانقلاب، وذلك عن عمر ناهز 89 عامًا.

وأصرت سلطات الانقلاب على أن يظل "الأستاذ" قابعا بسجون الانقلاب ر ...

2017-09-22 21:43:03
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
"تحالف قنا": القصاص من "زبانية العسكر" قادم لا محالة

"تحالف قنا": القصاص من "زبانية العسكر" قادم لا محالة

أدان التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب في قنا ما يتعرض له المعتقلون من أبناء قنا في سجون قنا وأسيوط والوادي الجديد وطره من انتهاكات جسيمة تتنوع بين الإخفاء القسري والتعذيب والحبس الانفرادي ومنع الزيارات.

وحمل التحالف، في بيان أصدره اليوم، المسئو ...

2017-09-22 21:37:00
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
"ديلي ميل" فضحت تجاهله بأمريكا ونشطاء: بلحة شخصية منسحقة

بالفيديو - "ديلي ميل" فضحت تجاهله بأمريكا ونشطاء: بلحة شخصية منسحقة

"الرئيس الأمريكي ترامب يذهب للقاء السيسي بمقر إقامته"..هو العنوان الأبرز لصحف الإنقلاب والتغريدة الأوسع انتشارا بين اللجان الالكترونية للشئون المعنوية وكتائب محمد بن زايد على "توتير"، بداية من المحامي خالد أبوبكر وصولا إلى حمد المزروعي، مذيلين تعليقاتهم بطرافة ...

2017-09-22 21:27:00
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
ثوار المنزلة: السيسي ونتنياهو إيد واحدة

ثوار المنزلة: السيسي ونتنياهو إيد واحدة

نظم ثوار المنزلة بالدقهلية سلسلتين بشريتين، عصر اليوم، رفضًا للانقلاب العسكري، ضمن فعاليات جمعة "السيسي ونتنياهو إيد واحدة" التي دعا لها التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب.

رفع المشاركون صور الرئيس مرسي وشعار رابعة ولافتات مكتوبًا عليها: "ارحل"، "ا ...

2017-09-22 21:22:50
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
مبررًا لقاء السيسي بنتنياهو.. "جاد" يعترف بدور إسرائيل في الانقلاب

مبررًا لقاء السيسي بنتنياهو.. "جاد" يعترف بدور إسرائيل في الانقلاب

رانيا قناوي
اعترف أحد منظري الانقلاب العسكري، عماد جاد عضو برلمان العسكر، بأن إسرائيل لعبت دوراً مهماً فى دعم الانقلاب على الرئيس محمد مرسي، قائلا: "إسرائيل لعبت دوراً مهماً فى ثورة الشعب المصرى فى الثلاثين من يونيو، ومارست الوف ...

2017-09-22 21:20:11
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
لا بواكي لهم.. كيف نجحت حكومة الانقلاب في تشريد أهالي ماسبيرو؟

لا بواكي لهم.. كيف نجحت حكومة الانقلاب في تشريد أهالي ماسبيرو؟

كشف تقرير صحفي إجراءات حكومة الانقلاب في تهجير المواطنين من مثلث ماسبيرو بوسط المدينة، تمهيدا لبيع المنطقة للمستثمرين الأجانب، رغم رفض الأهالي، الذين أجبرتهم سلطات الانقلاب على الإخلاء بالقوة الجبرية، تحت الزعم بتطوير المنطقة، من خلال محافظة القاهرة بالتعاو ...

2017-09-22 16:34:16
بقلم : رانيا قناوي
إقرأ المزيد
احداث اخر 24 ساعه